Saturday, September 10, 2016

Joburg expat can you buy gap clothes in south africa ، baby clothes online in south africa





+

إذا كان هذا العنوان يبدو واعدا أكثر من ما سوف تتعلم من هذا المنصب، والاعتذار. أردت فقط أن حصة طرف آخر للتسوق، بعد أن انتهت للتو من عملية محاولة لشراء زوج من الجينز لأحد أطفالي. لقد كتبت سابقا عن بقالة التسوق في جوهانسبرغ، وقد برزت روتين جيد إلى حد ما، ولكن لا يزال ملابس التسوق لتكون شوكة في خاصرتي وبما أننا قد انتقلت إلى جنوب أفريقيا. أنا الزوجة الوافدة غير نمطية إلى حد ما (على الرغم من نويسيتي لا يعتقد ذلك) في أنني لا أستمتع فعلا التسوق. وبسبب هذا أقدر كثيرا من راحة من المحلات التجارية التي توفر الجودة المتوقعة وأسلوب، عاما بعد عام. المحلات التجارية التي يمكنني الاعتماد على لدائما تحمل ما أحتاج، المرات القليلة التي كنت في حاجة إليها. وكان جاب عنوان موثوق بالنسبة لي العودة الى الوطن. شيء واحد يعمل في الواقع لصالح بلدي هنا هو حقيقة أن أطفالنا ارتداء الزي المدرسي. وبالتالي فإن الحاجة للذهاب ملابس التسوق تقلص إلى حد كبير. بقدر ما كنت قد تذمر من رحلاتي إلى McCullagh & أمبير؛ بوثويل، فهي سهلة بالمقارنة مع نوع من البحث على المرء القيام به لإيجاد نوعية جيدة والملابس بأسعار معقولة في جنوب أفريقيا. أفضل الخيارات المتاحة أمامك هو على الارجح وولوورث، حيث كنت سوف يذهب على أي حال لمحلات البقالة الخاص بك، واحد في الاتجاهات الاربعة مول يحتوي على قسم لطيفة السلع المنزلية والملابس. ومع ذلك، أود أن أقول ونوعية ما كان الأمر كذلك، ليست كبيرة، وأنت أيضا لا تعرف إذا سيكون لديهم ما تحتاجه. يبدو مثل مخازن جنوب افريقيا شراء بضاعتهم على دفعات (صديق مازحا ان تفكر الموردين الأوروبيين خاصة "أفريقيا" دفعات الحكم شكل من نوعية رديئة حتى من المنتجات ذات العلامات التجارية)، بحيث سيتم اختيار أحجام من خلال دون أي إمدادات جديدة قادمة في. يمكنك أن تتخيل سعادتي عندما تكون في يأسي عدت إلى موقع GAP. لمجرد أن نرى كل الأشياء جميلة أنا لا يمكن أن يكون، واكتشفت أنها توفر الآن "تأمين الخروج الدولية التي FiftyOne." عند دخولك، سترى مربع قليلا في الجانب الأيمن العلوي قائلا "شحن الى:" والعلم الاميركي بجانبه. حسنا، انقر على هذا العلم للحصول على قائمة البلدان للاختيار من بينها، وجنوب أفريقيا هو في الواقع واحد منهم! ما هو أكثر من ذلك، والآن يتم احتساب طلبك في عملة هذا البلد (إلا إذا كنت لا ترغب في ذلك، لا يزال هناك خيار لتحديد عملة على حدة)، ويمكنك استخدام بطاقة الائتمان الدولية (فيزا أو ماستر كارد فقط). ومع ذلك - كنت أعرف أن هناك ولكن، أليس كذلك؟ - كان لي الإثارة لم تدم طويلا، وأنا لم ينتهي محاولة ذلك ولذا فإنني قد يقدم إليك ما اذا كان يعمل. كما سترون أدناه، انتهى أمر لبضع القمصان والسراويل الملاكم القادمة لZAR490 تكلف ZAR1192 مرة واحدة تتم مراعاة الشحن والرسوم الجمركية على الواردات في. هذا هو تقريبا مرتين ونصف ما إذا كنت قد شحنها هذا في مكان ما في لنا! أنا أعلم أنها ليست خطأ جاب. الشحن الدولي مكلفة وجنوب أفريقيا الرسوم الجمركية على استيراد الملابس مرتفعة (كما وجدتها خارجا عندما تحاول السفينة السراويل البيسبول - تستخدم حتى تلك التي - لفريقي الكسندرا البيسبول). لذلك أفضل رهان هو أن تفعل ما أقوم به: العثور على شخص السفر إلى جنوب أفريقيا، ويكون لهم جعله هنا. هذا هو واحد من جوانب مفيدة جدا من [جوبورغ العمالة الوافدة - أنا باستمرار للتعرف على العمالة الوافدة المحتملين في محاولة للحصول على أثرها عن الحياة في جنوب أفريقيا، وذلك أنا أكد حد كبير دفق مستمر من الناس ليس فقط على المجيء إلى هنا إلى جنوب أفريقيا ، ولكن وجود حاويات ضخمة تحت تصرفها لالحذاء! عن المؤلف شرط إيفا Melusine THIEME هو مؤلف كتاب المذكرات السفر كليمنجارو يوميات ومؤسس جوبورغ] الوافدة، وهو بلوق الحائز على جائزة حول مغامرات عائلتها بينما كان يعيش في جنوب أفريقيا. من مساعيها لمساعدة البيسبول الحصول على موطئ قدم في بلدة الأفريقية لها لقاءات جمع الشعر مع الأسود، وأسماك القرش الأبيض الكبير، وشرطة المرور جوهانسبرغ، وقالت إنها ذكريات جميلة عن حياتها في أفريقيا. لها الأسف الوحيد هو أبدا تعلم تماما عندما "الآن فقط" قد يصل. يقيم إيفا حاليا في برنتوود، تينيسي، مع زوجها وأربعة من المراهقين، حيث انها تسعى للحصول على مهنة ككاتب حر، والمؤلف، والمالك المشارك الأعمال. عرض الوضع الكامل الخاص بي الفئات




No comments:

Post a Comment